انضم لنا

أخبار الموقع

اعلان



السلام عليكم


لا اعلم كيف ابدا الحديت ...المهم سبب غيابي عن النشر في  هذه الايام الماضية اني قد انضممت لإنشاء فريق جديد اعضاءه يشاركوني نفس الطموح و الهدف ...كل عضو له اعمال جميلة ..لكننا مبتدئين السبب الذي جعلنا نحتاج بعض بشكل اكبر لتبادل الخبرات..و تسهيل العمل على بعض..هذا الامر سيجعلني اعمل بشكل اكبر مع ضمان الجودة ان شاء الله ....الان قد انتهينا من تنضيم امورنا سنبدا في النشر ان شاء الله.


1-الفريق يسمى بSWAT 
كما يعلم الجميع SWAT هي متل القوات المساعدة لالتدخل السريع ...اضن انكم كونتم فكرة عن السبب في اختيارنا لهذا الاسم


2-الفريق سينشر كل اعماله على موقع ازورا ..و كل عضو فينا سيترك مدونته من اجل تشارك نفس موطن  النشر .


3-اتناء تنضيمي لاعمالي وجدت ان بعضها سبق لفريق اخر العمل عليها ايضا و هم تلات "محارب العالم الاخر و جول و MZ"..لذلك قد قررت عدم الاكمال فيهم و البحت عن اخرين افضل و هذا قد قدر لي بايجاد عمل اخر رهيب ..ان شاء الله اعوض به غيبتي عنكم.

4-مانهوا ظلامي اصبحت في الموقع الانجليزي تنشر بشكل اسبوعي لذالك لا تضنوا اني لا اعمل عليها ...

5- في حالة اراد احد التواصل معي يمكنكم ذالك عبر حسابي في الانستاغرام او صفحة الفيسبوك الموجودين اعلى المدونة..انا سارد في اي وقت .


6-قبل كل شيء في الاول كم من مرة كنت اقرر عدم التكملة في هذا المجال لكن و الله انتم من جعلتموني اصر ان اكمل فيه و اتعلم ..و ها انا ذا في فريق الان و السبيل لالتعلم و التميز اصبحا حاضرين بشكل اكبرفي المستقبل القريب ..


7-ارجوا فقط الا تتخلوا عني ..فانا بكم هنا ...و معكم سارتقي لحسن دعمكم لي ...فكم منكم دعمه كان افضل شيء مرة علي في حياتي ..تقو بي و لقاءنا في ازورا ان شاء الله.

8-لقد غيرت من اسمي المستعار الى DARKNESS نسبتا لظلامي .رايكم فيه ؟


9-شكرا لكم من اعماقي قلبي .انتضركم

18 commentaires:

  1. Réponses
    1. شكرا اخي و الله انا محضوض بك

      Supprimer
  2. Réponses
    1. شكرا لك اخي الحبيب و الله انا محضوض بك و الله

      Supprimer
  3. بتوفيق واي مكان بتروح له حنا معك

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. شكراااااا اخييي و الله فرحتني ...محضوض بك انا والله

      Supprimer
  4. Réponses
    1. شكراااا كتيرر دعمتني كتير و الله ..الله يجعلنا عند حسن ضنكم

      Supprimer
  5. بالتوفيق ⁦♥️⁩💓
    بس ما تتأخرو علينا

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. لا والله غدا ساكمل رفع الفصواخرلي في مدونتي بعد غد الفصول الجديدة و الله لن اتاخر ابا عنكم تق بي ....و شكرا لك و الله انت متل اخي

      Supprimer
  6. اول شي مبروك عليك الان وجدت اشخاص يساعدوك وا هلشي مهم لك وا اكثر لنا وا عندي كم سؤال الاول هل سوف تترك المدونه وا تنتقل الى ازور ؟ السؤال الثاني انت تعلم ان المانهات الي تكلمت عن التوقف عن نشرها بسبب ازورا ازرا اصلا هي وقفت نشرها وا المترجمين ممطينها وجه وا انت الوحدي الي مستمر عليها مو مهم انا ادعمك بقراراتك بس ممنوع عليك منع بات ان تترك مانها ضلامي مهما حدث .. وا السؤال الاخير الفريق الذي انضممت معه انت سوف تلتزم به ام تقسمه مع المدونه وا الموقع الخاص بـ ازورا وا أيضاً نحن لن نتخلى عنك ابدا حتى وا ان تخليت عنا وا استمر نحو الافضل وا حض موفق

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. كنت انتضرك يا اخي هاهها رايح شوف ازورا بعد شوي ..شكرا كتير و الله شكرا كتير..1-بس هم سبقوني في ترجمتها في حالة تنازلوا عنها ساترجمها بفرح لكم ...بالنسبة لضلامي لا يمكنني تركها فحتى اسمي المستعار صار ضلامي ..ههههه

      بالنسبة لالمدونة انا حاب اكمل مراجعات الفصول كالعادة في حالة اردتم ان اكمل فيها

      Supprimer
  7. عذرني انا من النوع الي يتكلم كثيراً وا. احب اسألك على الاشياء المهمه او الغير مهمه وا شكراً

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. و انا دائما انتضرك ....تكلم و انا ساسمع و اجيب ...شكرا لك اخي الحبيب

      Supprimer
  8. بالتوفيق واستمر وكون النشر يومي احنا معاك ان شاء الله

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. النشر راح يصير يومي و الله فقط ظلامي اسبوعية رغما عني السبب لانه الموقع الانجليزي ينزلها اسبوعيا

      Supprimer