انضم لنا

أخبار الموقع

طريقة التحميل من روابطنا





السلام عليكم






بعض الاصدقاء وجدو مشكل في الوصول لالافصول الجديدة و خصوصا الفصل 23 لمانهوا MooKhyang..
لذلك قررت ان اقوم بتسجيل فيديو ..اشرح فيه كيفية التعامل مع الروابط و بسرعة
..المهم انا استخدم تلات روابط ...ستجدونها في الفيديو اسفله

الرابط الاول :
https://exe.io/ref/eljmn

الرابط التاني :

https://aashort.com/ref/Eljmn

الرابط التالت :
http://fc.lc/ref/Eljmn

و اتاسف لكوني مدونتي تتبع هده الطريقة في العمل..لانها الطريقة الوحيدة التي تجعلني احصل على دعم منكم










12 commentaires:

  1. نبا فصووووووووول وبسرعة

    RépondreSupprimer
  2. مشكروين واسف على الاسلوب الخاطى في الحكي

    امل ان تكسبو الارباح بسرعة

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. خد راحتك اخي.....يا رب شكرا لك اخيي

      Supprimer
  3. ياأخي هالشي واضح

    RépondreSupprimer
  4. شكرآ على الشرح
    لكن بنسبة لي أنا مستخدم الهاتف الرابط الأول جنني 😂😂😂

    المشكلة ليست ف الكابتشا أو العد التنازلي
    بالمشكلة نوافذ منبثقة و بعد حدف النوافذ أجد نفسي في موقع آخر 😂😂😂😂

    أما الرابط الثاني سوف أتزوجه 😂😂😂😂😂😂😂

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. بتحصل و الله لكن في بعض الهواتف ..انا بهاتفي الامر ابسط من الحاسوب و الله لكن ابن عمي لما يريد الدخول بيكره فنفسوا..الامر الذي يخليني اغير في الروابط انو ما بيحسب المشاهدة الجديدة الا لما تمر 24 ساعة على المساهدة الاولى ..الامر الدي ما يخليك تربح مليم ههههههه و الله راح ابحت على اخر فقط من اجل الا تجدوا مشاكل اصبرو معي قليلا

      Supprimer
  5. أتمنى ألا تنسى مانهوا
    other world warrior

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. اليوم هنالك فصل جديد في عدة مانهوات منهم محارب العالم الجديد

      Supprimer