انضم لنا

أخبار الموقع

مانهوا: MooKhyang-Dark Lady الفصل 14


17 commentaires:

  1. شكرااااااا على الترجمه استمروووو مره حماس

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. بدعمك اخي سنستمر ان شاء الله شكرا لك

      Supprimer
  2. استمرو لكم جزيل شكر على مجهوداتكم

    RépondreSupprimer
  3. شكراااااااااااااا على الفصل الجميل 😘

    RépondreSupprimer
  4. شكرا على الفصل المانجا روعه

    RépondreSupprimer
  5. شكرا على الترجمة بس احس شوي طولت

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. و الله يا اخي انا اعمل لوحدي ضف عليها انا ما بحب انو تكون الترجمة متعلقة بالفريق الانجليزي لذلك اترك فصلين بيننا او اكتر حتى لما يكون فصل حماس فيه اكتر الاقي الفصل التالي بعد موجود حتى اكون خادمكم بشكل رائع ..هكدا عم افكر

      Supprimer
  6. شكرا جزيلا على ترجمه

    RépondreSupprimer
  7. اههه كم احب ترجمتك لا اهتم للتأخير .. لا اهتم للترجمه للترجمه السيئه لا اهتم للجوده السيئة انا ادعم المترجم مهما حدث الان انا اثق بك وا بترجمتك المذهله وا انا سوف استمر معك الى الابد في هذه الموقع وا سوف اكون اكبر الداعمين وا شكراً لك على مجهودك الكبير الذي حققته

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. يقال اذا حضيت بمن سيدعمك سر و انت مغمض العينن فلا خوف علك...هكذا الحال هنا ..انا محضوض بك اخي

      Supprimer